متابعه: شيماء ابوزيد

أبدى الجهاز الفني لفريق بتروجت تحفظه على تصريحات باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك التي أطلقها خلال الساعات الماضية بشأن الانضمام لفريق بتروجت خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

وقال حمادة أنور مدير الكرة لفريق بتروجت، عندما طلبنا التعاقد مع باسم مرسي كان بناء على تلقي اتصالات من اللاعب الذي طلب الانضمام للفريق خلال الفترة الحالية بعد فسخ إعارته مع ناديه اليوناني ، حيث أكد خلال الاتصالات أن فريق بتروجت بيته الذي بدأ فيه الكرة وخرج من قطاع الناشئين بالنادي ويسعده التواجد مع الفريق في الفترة الحالية وأنه لديه رغبة في اللعب للفريق وكان هذا سبب التحرك للتفاوض معه.

وكشف حمادة أنور مدير الكرة بفريق بتروجت، من ضمن مطالب باسم مرسي أنه طلب أن يحمل شارة كابتن الفريق فور الانضمام وفوجئنا بتصريحات اللاعب خلال الساعات الماضية التي نرفضها ولا نقبلها.

أضاف حمادة أنور مديرالكرة لفريق بتروجت، أن الانضمام للفريق شرف لأي لاعب ومن ينضم للفريق يكون برغبته ولا نضم لاعب بدون إرادته ونادي بتروجت كبير للغاية وأكبر من أي لاعب ومسـألة انضمام باسم مرسي لبتروجت أغلقت تماما ولا نقبل التصريحات التي أطلقها اللاعب لأنه من طلب الانضمام لبتروجت في البداية.

شدد حمادة أنور مدير الكرة لفريق بتروجت: “الفريق في موقف متأخر في جدول الدوري خلال الفترة الحالية ولكن مازال أمامنا الدور الثاني للدوري ونبرم العديد من الصفقات لدعم الفريق وقادرون على العودة ووصلنا إلى الدور قبل النهائي لكأس مصر هذا الموسم ولدينا طموحات كبيرة للموسم الحالي”.