متابعه – شيماء ابوزيد
أقر الاتحاد الدولى للاسكواش ببراءة مروان الشوربجى من قضية المنشطات التى نسبت إليه قبل 8 أشهر، وانتهى التحقيق مع المصنف العاشر عالمياً بغلق الملف وعدم توقيع أى عقوبة على البطل المصرى.
 
وأعرب مروان الشوربجى عن سعادته بنهاية الأزمة، وكتب على موقع فيس بوك، “الحمد لله، بعد معاناة استمرت حوالي 8 شهور انتهي اليوم التحقيق معي وأغلقت القضية ضد الاتحاد العالمي للاسكواش (WSF) بعد ان ثبت عدم إدانتي من اي اتهام موجه لي. للأسف طوال الفترة الماضية كنت لا أستطيع التحدث في الموضوع لان التحقيقات كانت لابد أن تكون سرية، وبالرغم من ذلك وللأسف الشديد فان مسئولين في الدولة لهم علاقة بالرياضة تكلموا في الأمر مع وجوب سريته مما أوجد الكثير من المعلومات الخاطئة والإشاعات، ذلك بدلا من الوقوف بجانبي والدفاع عني او علي الأقل انتظار نتيجة التحقيقات”.
 
وكانت الفترة الماضية من أصعب الفترات التى مرت على وعلى أسرتى ولكن الحمد لله كل شىء انتهى الآن وحان الوقت أخيرا للتركيز فى التدريب ومحاولة الرجوع لمستواى.
 
وأضاف مروان، “أتوجه بالشكر لبعض الناس فى مصر الذين وقفوا بجانبي في هذه المحنة وأخص بالذكر عاصم خليفة رئيس الاتحاد الذي تعامل معي كأب وأيضا أشكر هيثم عفت علي وقوفه بجانبي طوال الفترة الماضية.. شكرا لكل إنسان وقف بجانبى أو كان دائم السؤال على، شكرا لكل إنسان تكلم كلمة حق في صفى”.