كتب : اشرف عبد الظاهر

نظم حزب مستقبل وطن بمدينه طور سيناء برئاسه مضر عبد السميع امين المدينه بالتعاون مع قبيله اولا سعيد ندوة بعنوان انزل شارك قول رايك و ذلك لمناقشه التعديلات الدستورية المقترحة، و حث المواطنين علي المشاركه بكثافه.

جاء ذلك بحضور المحاسب فوزي همام سكرتير مساعد محافظه جنوب سيناء، و الشيخ سليمان ابو موسي الزيري ، و امين تنظيم المحافظه ياسر عرفات و عدد كبير من المواطنين و لفيف من مشايخ و قبيله اولاد سعيد الشيخ صلاح سالم و الشيخ فراج ابو عطيه و اعضاء، قيادات الحزب بالمدينه.

تحدث مشايخ قبيله اولاد سعيد ، عن اهميه المشاركه في التعديلات الدستورية المقترحة، لاستكمال بناء الانجازات التي حققتها الدوله و المشروعات العملاقه الجاريه.

و اشار محمد فتحي و كيل الشباب و الرياضه بالمحافظه الي عده نقاط عن نسبه المشاركه في الاستفتاء القادم و ذلك، بعد النسبه الجيده التي حصلت عليها المحافظه بسواعد مشايخ القبائل و الشباب و السيدات خلال الانتخابات الرئاسية السابقه ، مشيرا الي ان شباب المحافظه دائما في مقدمه العمل العام و السياسي من اجل هدف واحد مصلحه الوطن.

واعربت قيادات المنطقه الازهريه ، عن سعادتهم لتنظيم تلك الندوة في حضور مشايخ و عواقل البدو و قبيله اولاد سعيد، و ذلك لنعطي رساله للجميع اننا جمعيا نعمل من اجل المشاركه بكثافه في الاستحقاق الوطني القادم، و وجه الشكر والتقدير لامانه العمال بالمدينه علي المجهود الرائع في تنظيم الندوة بالاشتراك مع قبيله اولا سعيد.