متابعه : هبه محمود

أكد الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة حريصة على القيام بدورها تجاه المجتمع الخارجي، لافتا إلى أن أكثر ما يسعده هو مشاركة طلاب الجامعة فى القيام بهذا الدور الذى ظهر واضحا من خلال اللمسات الفنية المبهرة التى شارك بها مجموعة من طلاب الجامعة الموهوبين في الفنون التشكيلية الذين شاركوا في تجميل مدينة الإسماعيلية الجديدة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه فخور بهذا الحس الوطني لأبنائه طلاب الجامعة وإقبالهم على المشاركة المجتمعية التى تخدم الوطن.

وأوضح أن مجموعة من الطلاب تستعد للتعاون مع مبادرة “إسماعيلية أحلى” لإجراء بعض الأعمال التجميلية داخل المحافظة فى إطار الاستعداد لانطلاق بطولة الأمم الأفريقية التي تضم الإسماعيلية إحدى مجموعتها.

يذكر أن مجموعة “شارك بفنك” التى تضم طلاب الجامعة الموهوبين في الفنون التشكيلية قد شاركت في مشروع تجميل الإسماعيلية الجديدة برعاية الدكتور طارق راشد رحمى رئيس الجامعة.

كما شارك فريق مبادرة “إسماعيلية أحلى” بأعمال تجميل مداخل مدينة الإسماعيلية وبعض شوارعها الرئيسية برعاية اللواء حمدى عثمان المحافظ، وإشراف رائد جلال الفنان التشكيلي ومدير النشاط الفني بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

فيما يجرى التنسيق على دمج الفريقين مع بعض في نسيج واحد يضم مجموعة طلاب الجامعة الموهوبين “شارك بفنك” مع مجموعة مبادرة “إسماعيلية أحلى” للقيام بأعمال تجميلية بالمدينة بالتوازى مع استعدادها لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية.